اعلان

بعد تحرير نجله.. تفاصيل مكالمة السيسي لوالد زياد طفل المحلة المختطف بالغربية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

كشف أحمد البحيري، والد الطفل زياد المعروف إعلاميًا بـ«زياد طفل المحلة المختطف»، عن تفاصيل تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي له بعد عودة نجله إليه مرة أخرى.به

وقال والد الطفل زياد ، في تصريحات لبرنامج «مساء DMC» المذاع على قناة «DMC» الفضائية، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تواصل معه وهنأه بعودة نجله، وأرسل له هدية، وكافأ الطفل «زياد»، مشددًا على أن الرئيس وجّه الأجهزة الأمنية بتولي هذا الأمر.

ووجه والد الطفل زياد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية ورجال الأمن، لمساعدتهم، كما وجه الشكر للشعب المصري الذي ساندهم بالدعاء.

وقال الطفل زياد، إنه لا يحب أن يتذكر ما حدث له، موجهًا الشكر أيضا للرئيس السيسي، وجميع الضباط للمساعدته في العودة للمنزل وأسرته مرة أخرى.

وقالت والدة الطفل: 'أنا مكنتش مصدقة أنه هيرجعلنا تاني، لأن العصابة طلبت فدية كبيرة، وهددوا بقتل الطفل'.

ونجحت الأجهزة الأمنية من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناه وفحص كافة الملابسات المحيطة بالواقعة التى تناولتها مواقع التواصل الإجتماعى، فى ضبط مرتكبى واقعة خطف طفل المحلة بالغربية وإعادته لأهليته سالماً.ويُعد سرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناه رسالة حاسمة بأن الشرطة المصرية قادرة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة المواطنين.

كانت قد عثرت قوات أمن الغربية، ، على الطفل 'زياد أحمد البحيري' المعروف إعلاميًا بطفل المحلة المختطف، داخل منزل مهجور بقرية السجاعية التابعة لمركز المحلة الكبرى، بدون أي إصابات ظاهرة، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها على مدار 24 ساعة حتى تم العثور على الطفل، وتم تشكيل فريق بحث لتعقب الجناة، للقبض عليهم الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم