اعلان

الأرصاد تحذر من طقس الساعات المتأخرة بالليل (فيديو)

حالة الطقس اليوم الجمعة
حالة الطقس اليوم الجمعة

كشفت منار غانم المتنبئ الجوي بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الجمعة تشهد استقرار تام في الأحوال الجوية مع استمرار الأجواء الخريفية على كافة أنحاء الجمهورية.

وقالت منار غانم في اتصال هاتفي لبرنامج 'هذا الصباح' على فضائية 'اكسترا نيوز' الاخبارية صباح اليوم الجمعة، إن الطقس اليوم يكون معتدلا على السواحل الشمالية للبلاد والقاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري مائل للحرارة على محافظات شمال الصعيد حار على محافظات جنوب الصعيد خلال فترة الظهيرة، ومع غياب اشعة الشمس تبدا درجات الحرارة في الانخفاض.

وأضافت أن طقس اليوم الجمعة لطيف في أول ساعات الليل مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل وفي الصباح الباكر.

وأشارت إلى أن متوسط درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة على السواحل الشمالية للبلاد ما بين 27 الى 28 درجة وعلى القاهرة الكبرى 28 درجة وعلى محافظات شمال الصعيد 30 درجة وعلى محافظات جنوب الصعيد 34 درجة.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة

أكدت منار غانم، أن يشهد حالة الطقس اليوم الجمعة تكون شبورة مائية تصل لحد الضباب احيانا وتنخفض معها الرؤية في الصباح الباكر وفي الساعات المتأخرة من الليل على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، وكان هناك شبورة مائية كثيفة على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد وسيناء وايضا مناطق من السواحل الشمالية الغربية ومدن القناة.

وأضافت أنه من غدا تشهد القاهرة الكبرى شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر وفي الساعات المتأخرة من الليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً