اعلان

عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك بخماسية: "أول مرة في ماتش يجيلي صداع وضغطي يعلى" (فيديو)

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل 3، قائلا:' أول مرة في ماتش يجيلي صداع وضغطي يعلى.

وأضاف 'أديب' خلال تقديمه برنامج 'الحكاية' والمذاع عبر قناة ' ام بي سي مصر'،:' الأهلى كان يحالفه الحظ بشكل كبير، وكان هناك أهداف غزيرة غير طبيعية، مردفا:' مبروك للنادى الأهلى وهارد لك الزمالك والماتش كان تقيل علينا.

وأردف:' من بعد تلت ساعة كنت عاوز الماتش يخلص كنت حاسس اننا داخلين علي مصيبة كروية أو فضيحة بمعني أصح ولكن النادي الأهلى استطاع خوض مباراة تاريخية وسوبر ولكن النتيجة كانت 2/صفر وليست 5/3 كما يظن البعض لأن المباراة لو امتدت لمدة خمس دقائق كان نادى الزمالك استطاع التعادل 5/5 ولكن الوقت داهم الفرق الأبيض'.

وأشار إلي أن الهدف الثالث لشريف 'الأسيست بتاع عمرو السولية بمليون جنيه'، لافتا إلى أن النادي الأهلي استطاع الانتقام من الزمالك خلال العام الماضي، موضحًا أن النادي الأهلي كان يمتلك حظ وتوفيق غير عادى بينما هناك انهيار فى الزمالك وحدث زلزال في الفريق الأبيض.

وكان قد نجح فريق النادي الأهلي في إلحاق الهزيمة الأولى لفريق الزمالك بعد 25 مباراة خاضها الأبيض بدون خسارة منذ أواخر الموسم الماضي.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة