اعلان

الرئيس السيسي للطلاب: اوعوا تترددوا تدخلوا في مجال الذكاء الإصطناعي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة مهمة للطلاب في المرحلة قبل الجامعية، تتعلق بالالتحاق بكلية الذكاء الإصطناعي، قائلا:' اوعوا تترددوا تخشوا في هذا المجال'.

وأضاف الرئيس السيسي خلال جولته التفقدية لجامعة كفر الشيخ: ' اللي احنا بندرسه وجايبينه هو المستقبل كله ولما تخلص الأربعة سنين اللي بتدرسهم هتلاقي الفرصة موجودة، في مصر والمنطقة المحيطة بينا وفي العالم'.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور صباح اليوم بزيارة جامعة كفر الشيخ، حيث شارك في إفطار جماعي مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وحرص سيادته على إجراء حوار مفتوح معهم للاستماع إلى وآرائهم.

وأكد الرئيس حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية بالتوازي مع إنشاء الجامعات الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق نهج يعتمد على توفير التعليم والتدريب المناسب لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وفي إطار الأولوية القصوى للدولة للاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم في كافة المجالات باعتبارهم الأمل والكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال السنوات المقبلة.

كما أكد الرئيس على الطلاب أهمية تنمية الوعي والإدراك لديهم تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية علي مستوى الدولة أو الخارجية علي المستوي الإقليمي والدولي، وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمي والأكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً