اعلان

"قلبي موجوع والصور مفبركة".. والد الفتاة المنتحرة بسنت يروي كواليس مؤلمة

 قلبي موجوع
قلبي موجوع

قال خالد نبيه، والد الفتاة المنتحرة بسنت، إنه فوجئ بانتشار صور عارية وفيديو خادش للحياء لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الماضي، لافتًا إلى توجهه إلى المنزل وأخبر والدة الفتاة بما رآه.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'كلام هوانم'، المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، مساء الاثنين، أكد نبيه أنهم تحدثوا مع ابنتهم بشأن تلك الصور بعد عودتها إلى المنزل، ذاكرًا أن الفتاة دافعت عن نفسها وقالت إن تلك الصور ليست خاصة بها.

وأشار إلى تأكده في ذلك اليوم من أن الصور 'مفبكرة' وخرج للبحث عن المسؤولين على نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إنه فوجئ باتصال يطلب منه العودة إلى المنزل لنقل 'بسنت' إلى المستشفى الجامعي.

وأوضح أن ابنته أكدت له خلال تواجدهم في السيارة التي تنقلها إلى المستشفى أن الصور 'مفبركة' وأنها مظلومة، معقبًا: 'وإحنا في السيارة قالت لي والله دي صور متفبركة وأنا مظلومة وأنت عارفني وعارف تربيتي'.

وأكد أنه يعلم أخلاق ابنته جيدًا، وأن الصور انتشرت بسبب اختراق شابين لهاتفها المحمول، مضيفًا: 'ذكرنا أسماءهم أمام رئيس النيابة الذي أصدر أمر ضبط وإحضار لهما، قلبي موجوع.. هذا شرف عائلة وبلد والمفروض المتهمين يأخذوا أقصى عقوبة، نثق في القضاء المصري وإن شاء الله ربنا هيجيب حقها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال