اعلان

أسرار عن شقيقها.. ماذا قالت مها أبوعوف في آخر ظهور قبل وفاتها بأربعة أشهر؟

مها أبو عوف
مها أبو عوف

غيب الموت الفنانة مها أبوعوف عن عمر يناهز الـ 65عاما، وذلك في الساعات الأولى من صباح الخميس، بداخل أحد المستشفيات بعد صراع مع سرطان الرئة، وسيشيع جثمانها ظهر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

وقدمت الراحلة مها أبوعوف ما يزيد عن 120 عملا فنيا كان آخرها مسلسل 'الحرير المخملي' الذي عرض العام الماضي، فيما كانت أشهر الأعمال التي تشارك فيها بالتلفزيون هي 'فارس بلا جواد' و'حضرة المتهم أبي'و'راجل وست ستات'.

والمفارقة في آخر منشورات الفنانة مها أبوعوف، أنها لم تهنأ سوى بأيام قليلة من العام الجديد 2022، وهي التي كانت آخر كلماتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' هو تهنئة الجميع بالعام الجديد.

وتنوعت آخر أعمالها الفنية، من خلال ظهورها في عدة أعمال، ومنها 'زي القمر' ومسلسل 'ليه لأ'، ومسلسل 'الدايرة'، وظهرت كضيفة شرف في مسلسل 'كله بالحب' و'الحرير المخملي' وغيرها من الأعمال.

آخر ظهور تليفزيوني

وكشفت الفنانة مها أبو عوف، في ذكرى ميلاتده بشهر أغسطس الماضي، عن وجود نية لتحضير فيلم عن حياة شقيقها الراحل الفنان عزت أبو عوف، حيث ذكرت في آخر تصريحات لها في شهر أغسطس الماضي، عن تفكير أسرتها في عمل فيلم عن الراحل عزت أبو عوف، مشيرة إلى انها كانت تحاول عمل فيلم عن قصة حياته ولكنه ليس سيرة ذاتية عنه.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'التاسعة' المذاع على القناة الأولى، في ذكرى ميلاده، كشفت أبوعوف عن سمات أساسية في شخصية شقيقها الراحل عزت أبوعوف، مؤكدة أنه كان عطوفا ورمانسيا، وكان يتمتع بالكرم حتى أنه كان لايفكر في الغد، تاركا أمور المستقبل وتدبيرها لله.

وأكدت أبوعوف أن الحديث عن رغبة الفنان عزت أبو عوف في حرق أفلامه، شائعة، موضحة أن شقيقها فخور بكونه ممثل، وفنان، وبكل أعماله الفنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً