اعلان

«آه على الوجع وسلامنا للحبايب».. إعلاميون ورياضيون يودعون وائل الإبراشي بكلمات مؤثرة

وائل الابراشي
وائل الابراشي

نعى عدد كبير من المشاهير الإعلامي وائل الإبراشي، الذي غيّبه الموت مساء الأحد، بعد أشهر من المعاناة جراء إصابته بفيروس كورونا.

وغرّد الإعلامي شريف عامر برسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على تويتر جاء فيها: "عرفته ضمن كتيبة صحفيين موهوبين من ربع قرن في الغرفة المجاورة لرئيس تحرير روز اليوسف، يتحدث قليلاً، ويعمل كثيرًا، هادئ على السطح، نشط الذهن دائمًا.. "إنت فين يا عم شريف؟" يقابلك مبتسمًا بالجملة دي، و انتم متقابلين من يومين مثلاً.. رحمك ورحمنا الله ..سلامنا لكل الأحباء يا وائل".

ونشرت الإعلامية لميس الحديد عبر حسابها: يا وائل.. مش كنا مستنيينك ترجع؟ يا وائل مش كنت بتقول بتحاول؟ آه على الوجع يا رفيق الدرب.. ربنا يرحمك".

ونعى الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الإعلامي وائل الإبراشي، وكتب: "الراحل كان مثالا للعمل والاجتهاد والإخلاص، ومثالاً للإعلامي المخلص والمحب لوطنه".

وعبر حسابها الشخصي كتبت الإعلامية هالة سرحان: "خبر مفجع يا لوعة قلبي، خطف الوباء اللعين زهرة شباب الاعلاميين الاستاذ الصحفي وائل الابراشي، رفيق وصديق وزميل رحلة عمر حافلة بالنجاح والكفاح والذكريات الجميلة، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته اللهم اسكنه الفردوس الاعلي من الجنة".

وشارك عدد من الفنانين في رسائل التعزية، منهم الفنان محمد هنيدي الذي كتب:"خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي"، وكذلك شارك في رسائل العزاء الممثل أحمد فهمي، والممثل المصري الشاب محمد عبد الرحمن.

ولاقت وفاة الإعلامي وائل الإبراشي ردود فعل من الرياضيين، حيث نعاه أحمد شوبير حارس مرمى مصر الأسبق، وكتب: "خالص العزاء في وفاة الاعلامي الكبير وائل الابراشي، وكذلك عصام الحضري الذي نشر على حسابه: "خالص التعازي في وفاة الإعلامي الأستاذ".

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي، منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

وغاب الإعلامي وائل الإبراشي عن الساحة الإعلامية؛ منذ ما يقرب من عام، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وظل تحت ملاحظة الأطباء.

وكان الإبراشي يتابع العلاج في مستشفى تابع لجهة حكومية منذ شهور، وأنه بصحة جيدة ومستقرة لكن يخشي تداعيات وتطورات الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً