اعلان

مباراة مصر والكاميرون.. سمير عثمان: تغيير جاساما «من رابع المستحيلات»

بكاري جاساما
بكاري جاساما

قال سمير عثمان الخبير التحكيمي، إن تقديم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر اقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون له أسبابه الوجيهة خاصة أن سوابق هذا الحكم مع الأندية المصرية غير جيدة بما يجعله حكما غير محايدا.

وخلال مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية "لميس الحديدي" على شاشة "ON" أكد عثمان أننا كنا ننتظرأن يكون هناك حكاما أخرين بخلاف "جاساما" ممن لم تشبهم شائبة في مسيرتهم التحكيمية، موضحا في ذات الوقت أن الاحتجاج المصري لن يغير في مجريات الامور وأن "جاساما" باق لمباراة الخميس في دوره التحكيمي ".

وشدد عثمان على أن خطوة الاتحاد المصري وهو يعلم جيداً أن حكم المباراة لن يتم تغيره لكنها نقطة ضاغطة وجرس تنبيه لان الاتحاد الافريقي من رابع المستحيلات أن يغير الحكام ".

وطالب الخبير التحكيمي عثمان لاعبي المنتخب بعدة خطوات مهمة وعدم الاكتراث أو القلق من جاساما وأن يكون جل تركيزهم في المباراة فقط التي يفصلنا عنها نحو 48 ساعة فقط قائلاً: " خلونا نكون واقعيين فاضل 48 ساعة على المباراة وصعب جدا يتغير الحكم ولكن يجب أن نعول على قائد المنتخب محمد صلاح أن يستخدم قدراته في الحديث مع الحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً