اعلان

«محدش كاسر عيني».. محمد صبحي يعلق على أزمته الأخيرة (فيديو)

محمد صبحي
محمد صبحي

نشر الفنان محمد صبحي، فيديو من إحدى مسرحياته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يرد فيها على شخص يقول له بص في الأرض، ليرد صبحي قائلا: لا مؤاخذة أنا محدش كاسر عيني.

وعلق صبحي على الفيديو قائلا: «لا مؤاخذة أنا محدش كاسر عيني.. 'رد عرفة الشواف على جملة بص في الأرض'.

وكان اسم الفنان محمد صبحي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج «#كلنا_محمد_صبحي»، بعد هجوم عليه بسبب تصريحاته حول عدم مشاركته في موسم الرياض، وتعجب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من موقف الأخير لهجومه على قيمة فنية كبيرة مثل الفنان محمد صبحي.

هاشتاج «كلنا محمد صبحي» جاء وسط صمت وتجاهل الوسط الفني ونقابة المهن التمثيلية بعد انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدره محركات البحث عبر «تويتر» و«فيسبوك»، وطالب الجمهور نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بدعم الفنان محمد صبحي أسوة بموقفها الداعم للفنانة منى زكي بعد هجوم شديد طالها خلال أزمة فيلمها «اصحاب ولا أعز».

ودشن عدد كبير من الجمهور عبر وسائل الاتصال الاجتماعي هاشتاج «كلنا محمد صبحي» وذلك دفاعًا عن القيمة الفنية وصاحب الأعمال الدرامية والتلفزيونية الفنان محمد صبحي، وغردت متابعة من الجمهور على الهاشتاج عبر مواقع التواصل «تويتر» قائلة: «#كلنا_محمد_صبحي نحن نحترم وجهة نظرك».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً