اعلان

داليا عماد تُشيد بـ«حياة كريمة».. وتطالب بتشجيع الصناعة المصرية: «نمتلك الخبرات والقدرات»

حياة كريمة
حياة كريمة

حلت داليا عماد، المشرف العام على التحرير بجريدة وموقع «أهل مصر»، ضيفة على برنامج «سيدتي»، المذاع على «الفضائية المصرية»، وخلال الحلقة أشادت عماد بمبادرة «حياة كريمة»، ودورها الفعال في كل قرى ومحافظات الجمهورية.

كما تحدث المشرف العام على التحرير بموقع وجريدة «أهل مصر»، عن الصناعات المصرية، مطالبة بضرورة العمل على تشجيع الصناعة المصرية للحد من الاستيراد.

وتابعت: «مصر تمتلك من الخبرات والامكانيات التي تؤهلها لصناعة بعض المنتجات التي نستوردها من الصين، وبعض الدول الأخرى».

كما أشادت بدور بعض المبادرات الرئاسية الأخرى خلال الفترة الأخيرة، خاصة «تكافل وكرامة»، و «100 مليون صحة»، وغيرهم من المبادرات التي شهدتها مصر حديثًا.

وخلال الحوار، سلطت المشرف العام على التحرير، بموقع وجريدة «أهل مصر» على مساهمة المنظمات الأهليه، ومنظمات المجتمع المدني مع وزارة التضامن الاجتماعي في اتاحه فرص عمل للأسر الأكثر احتياجا، بالإضافة للقطاع الخاص ومساهماته الكبيرة، وكيف تحولت الأسر المتلقيه للدعم الى أسر منتجة بفضل تلك المبادرات العظيمة.

كما نوهت أيضًا إلى الدور الفعال لوزارة التضامن الاجتماعي في تسويق منتجات الأسر المستهدفه بتكافل وكرامة من خلال إقامة المعارض في كل انحاء الجمهوريه والتسويق لها اعلاميا والحضور الجماهيرى الجيد لهذه المعارض.

واختتمت حديثها بالإشادة بعقد وزارة التضامن الاجتماعي 20 اتفاقية مع منظمات المجتمع المدني لدعم مشاريع تكافل وكرامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً