اعلان

أحمد فلوكس مهاجمًا الوسط الفني: «الكتب السماوية بها محرمات لا يمكن السماح بها على الشاشة»

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

أكد الفنان أحمد فلوكس، أن الكتب السماوية تتضمن العديد من المحرمات التي لا يمكن أن يكون مسموحا بها على شاشة التلفزيون، معلقا: "أنا مش شيخ، وهناك محرمات سماوية، وعادات وتقاليد مصرية لن أسمح بهدمها".

وأضاف "فلوكس"؛ خلال لقائه مع برنامج "مصر جديدة"، المذاع عبر فضائية "ETC"، أنه اتخذ قرارا بالابتعاد عن الساحة الفنية خلال الفترة الحالية؛ بعد تدني الأوضاع الفنية التي لا ترقى لتكون رسالة تقدم للجمهور خلال الفترة الراهنة.

وكان قد علق الفنان أحمد فلوكس، على أزمته الأخيرة مع الفنانة إلهام شاهين، بعدما شن هجوما عليها، بسبب تصريحاتها عن القبلات في السينما المصرية، وأن الأفلام الراقية قديما كانت تحتوي على القبلات، في حين تغير المجتمع، وأصبح ينظر للقبلة على أنها شيئا منافيا للآداب.

وقال أحمد فلوكس، في مداخلة هاتفية على فضائية "الحدث اليوم": "الفنانة إلهام شاهين أستاذتنا، وقامة في المهنة، بس أنا ردّيت عليها بموجب أولا إني شخص مشاهد مش من المهنة.. أو حد بيربي ابنه، وحد حابب إنه يصلّح من نفسه ويبقى كويس، فيخلّي ابنه يشوف حاجة كويسة، عشان يبقى أحسن منه، والمهنية اللي عندي أثبتت لي إن اللي بقوله صح، هي جات كدا، أنا راجل، والدي بيقرا كتير، علشان كدا أنا متربي على إني أقرا كتير، وأشوف أخبار، وأعرف الدنيا فيها إيه، وكلام إلهام شاهين معجبنيش".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء