اعلان

كنا نعلم أن العمل سوف يثير الجدل.. أول تعليق لـ إبراهيم عيسى على مسلسله «فاتن أمل حربي»

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

عبر الكاتب إبراهيم عيسى عن إعجابه الشديد بأداء الفنان شريف سلامة في مسلسل فاتن أمل حربي، متابعا: 'شريف سلامة اعتذر عن مسلسل من أجل المشاركة في 'فاتن أمل حربي'.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'نجوم رمضان أقربلك'، الذي تقدمه الإعلامية 'إنجي علي'، تابع عيسى: 'شريف سلامة خطف القلوب منذ اللحظة الأولى، وقادر على تقديم جاذبيته في أي دور يقدمه، مشيدًا بمحافظة سلامة على التفاصيل، ومن بينها وضع يده على رأسه'.

وأكمل عيسى: 'شريف سلامة ماسك كل خيوط التمثيل صح ولا يفلت منه مشهد، استطاع تقديم الرجل المدلل من الأم، والأنانية والطيبة والاندفاع والرغبة في الاستحواذ، والحب الشديد لزوجته، ومحاولة لإثبات إنه قوي وجبار، فيتجه الضرب والصوت، لأنه فنان يمتلك قدرات الممثل على التشخيص واستيعاب الشخصية والتعبير عنها، بشكل ساحر، يقدم شخصية شريرة ومتسلطة ومطاردة للمرأة ويستمر في التعذيب لها، وإذا لم تقدم دون إحكام وصدق، سيعتبر المشاهد أنها شخصية مؤلفة'.

وبشأن ردود الأفعال عن مسلسل فاتن أمل حربي، قال عيسى:' أنا راضي عن المسلسل بنسبة 150%، وكل من شارك في العمل أخلص له، وكنا نعلم أن العمل سوف يثير الجدل، وكل يوم الحلقات بتزيد جمال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع