اعلان

«السيسي»: قلت للمجلس العسكري اختاروا بلد بالإخوان ولا مفيش بلد؟.. وربنا ألهمني القدرة على التمييز

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية

عول الرئيس عبدالفتاح السيسي على دور المثقفين والإعلاميين والسياسيين وحملهم مسئولية أمام الله للحفاظ على مصر من أجل تجاوز الأزمات وتشكيل الوعى الحقيقي لخلق كتلة صلبة لمواجهة كل التحديات والأزمات.

وقال الرئيس السيسي: "مش مهم مصر تبقى معايا المهم مصر تعيش والله أنا صادق معكم في كل كلمة.

وأشار السيسي إلى موقف إبان حكم الإخوان عندما قال للمجلس العسكرى بلد بالإخوان ولا مفيش بلد خالص اختاروا.. ربنا ألهمنى حينها الصدق والإلهام والقدرة على التمييز وبالفعل الإخوان وصلوا للحكم ثم حدث تهديهم الحقيقي والمباشر للبلد وتشويه الجيش لمدةً عام ونصف فضلا عن قتل المواطنين فى أحداث محمد محمود وأحداث ماسبيرو وأحداث بورسعيد ومجمع التحرير على مدار سنة ونصف حتى حدث اقتتال كان من الممكن أن تروح فيه مصر وممكن كمان الجيش".

ووصل قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى مقر حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي يحرص على إقامته خلال السنوات القليلة الماضية، بمشاركة كبيرة من الشخصيات العامة والسياسيين بجانب مشاركة ملحوظة من المواطنين.

حفل إفطار الأسرة المصرية

ومن المقرر أن يشهد الحفل إعلان الرئيس عددا من القرارات المهمة فيما يتعلق بملف السجناء من الغارمين والغارمات، بعدما وجّه بحصر أعداد المسجونين الفعليين من الغارمين والغارمات، ودراسة حالاتهم تمهيدًا للإفراج عن دفعة منهم مع حلول عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني