اعلان

الرئيس السيسي: ربنا نجانا في 2011 و2013 وأزمة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية

افطار الأسرة المصرية
افطار الأسرة المصرية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عام 2014 عندما طلب من المصريين تغيير الواقع المطلوب كان علينا أن تتم انتخابات رئاسية بأمانة وشرف في وقت انعدمت فيه الأمانة والشرف.

وتساءل الرئيس السيسي قائلا:'هل من المعقول إن حد يساعد حد ويتآمر عليه؟'.

وأكد الرئيس السيسي أن النجاح في الانتخابات الرئاسية مكنش فيه تآمر ولا خيانة بل كان فيه إخلاصا للوطن ولوجه الله تعالى.

وأوضح الرئيس السيسي أنه عندما وقف بجوار الرئيس الراحل محمد مرسي فترة حكم جماعة الإخوان فهو وقف مع مصر، مؤكدا أنه إذا تآمر عليه سيكون تآمرا على مصر وضيعها، مؤكدا أن هدفه هو الشرف والأمانة وحماية الوطن وليس التآمر على البلد.

وتساءل الرئيس السيسي، قائلا إذا نجح الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية هل كان يستطيع أن ينجح فى إدارة الدولة بما فيهم -أنا شخصيا- مجيبا بالطبع لا.. لولا تدخل الأشقاء العرب بعشرات المليارات من الدولارات لم تقم لمصر قائمة حتى الآن.

وأضاف أنه في عام 2011 ربنا سترها وفى عام 2013 ربنا سترها، حتى فى أزمة كورونا ربنا سترها منها ونجانا، مؤكدا أن الأزمة الأوكرانية الروسية فى 2022 ربنا أيضا هينجينا منها، مشيرا إلى أن هذا واقع عشناه وله آثاره المدمرة.

واستطرد: أوعوا تفتكروا إنى محسوب على حد أو بدافع عن حد فإن المرء ليصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا.

ووصل قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى مقر حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي يحرص على إقامته خلال السنوات القليلة الماضية، بمشاركة كبيرة من الشخصيات العامة والسياسيين بجانب مشاركة ملحوظة من المواطنين.

حفل إفطار الأسرة المصرية

ومن المقرر أن يشهد الحفل إعلان الرئيس عددا من القرارات المهمة فيما يتعلق بملف السجناء من الغارمين والغارمات، بعدما وجّه بحصر أعداد المسجونين الفعليين من الغارمين والغارمات، ودراسة حالاتهم تمهيدًا للإفراج عن دفعة منهم مع حلول عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني