اعلان

الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 3.. أحمد موسى: خيرت الشاطر كان الرئيس الحقيقي وليس محمد مرسي

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى على نهاية مسلسل الاختيار 3 قائلا: "مفيش خطوة اتعملت إلا بعلم محمد مرسي، وكل ما حدث بالمسلسل حدث بالفعل في الحقيقة".

وخلال تقديم حلقة برنامجه "على مسئوليتي" المذاع الآن عبر فضائية "صدى البلد" تابع موسى: "محمد مرسي مكنش عايز يتحرك خالص، وخيرت الشاطر كان هو الرئيس الحقيقي، وهو من كان يدير مصر".

وتابع موسى: "ربنا أنقذنا والله، والبلد مكنتش هتكبر ولا تستقتر لو الإخوان كانوا موجودين، أنا بشكر كل أبطال مسلسل الاختيار 3".

واختتم موسى: "مفيش إخواني كويس، كلهم بيحملوا السلاح ويقتلوا ويدمروا أول ما يجيلهم التكليف، واحنا شوفنا ده وحذرنا منهم كتير".

وعرضت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار3، مشاهد وتفاصيل مثيرة، تزامنت مع الأيام الأخيرة لحكم الرئيس الأسبق المتوفي محمد مرسي، في أعقاب ثورة غضب شعبية انتابت البلاد في 30 يونيو.

اجتمع الفنان ياسر جلال، الذي جسد شخصية الفريق السيسي، وزير الدفاع، إبان حكم محمد مرسي، بكافة رموز القوى الوطنية، واستمع إلى مقترحاتهم للخروج من الأزمة التي تمر بها البلاد، في ظل عدم انصياع محمد مرسي، لنصائح وزير الدفاع آنذاك، بإجراء استفتاء على وجود الرئيس.

الشعب أسقط النظام، عبارة زينت كافة شاشات التليفزيون، ووسائل الإعلام، في أعقاب بيان الثالث من يوليو.

جذب مسلسل الاختيار 3، مشاهدة الملايين في مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونيو، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً