اعلان

مرتضى منصور عن مطلب تغيير استاد القاهرة: الزمالك محدش يسمع له.. ونادي تاني طلباته أوامر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور معلقا على قرار عدم خوض مباريات الفريق الأول لكرة القدم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب استاد القاهرة بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي في المسابقة: "حصل مجلس الزمالك في وقت سابق أيضا على موافقة النادي المالك لاستاد بترو سبورت على إقامة المباريات على أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة أن الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا هذا الأمر".

وأوضح: "يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه حتى الآن لا يعلم السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات، في المقابل هناك ناد آخر طلباته أوامر عندما يريد دخول 50 ألف من جمهوره على الفور يتم الموافقة له وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في نفس البطولة كان الرد /طلبكم مرفوض وكفاية 4 آلاف/".

وحقق فريق طلائع الجيش انتصارًا مهمًا على حساب الزمالك، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز اللاعب فيكتوري بنينيانجبا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69، بعدما انفرد بالحارس عواد ليضع الكرة بسهولة داخل شباك الزمالك.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 41، بالمركز الأول، بينما رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 26 ليقفز من المركز العاشر للمركز السابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً