اعلان

محامى المذيعة شيماء جمال لـ"أهل مصر": تم تعذيبها قبل حدوث الوفاة.. والسائق شريك في الجريمة

محامي الإعلامية الراحلة شيماء جمال
محامي الإعلامية الراحلة شيماء جمال
كتب : أهل مصر

قال محامي المذيعة الراحلة شيماء جمال، إن الضحية تغيبت منذ 20 يونيو الجاري، مضيفًا أن السائق اختلف مع المتهم الأول في القضية وهو زوج القتيلة، الأمر الذي دفعه لتسليم نفسه للسلطات الأمنية وإرشاد الداخلية على موقع دفن الجثمان.

وأضاف المحامي، أن السائق شريك في الجريمة لكنه قام بتسليم نفسه ظنًا منه أنه شاهدًا، وأرشد رجال الأمن عن موقع الجريمة ومكان دفن الجثمان.

وتابع أنه يتم الآن استخراج تصريح الدفن واستلام الجثمان والتعرف عليه من قبل تحليل 'دي إن أيه' نظرًا لأن الجثمان قد تغير معالمه بسبب أنه مدفون منذ مدة.

وأوضح أن الضحية كانت مقيدة اليدين والرجلين وتم تعذيبها مدة كبيرة قبل حدوث الوفاة والدفن، وهناك إصابات ظاهرة في الجثمان وأن تقرير الطب الشرعي سيكشف عن سبب الوفاة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا بتغيب مذيعة تلفزيونية تُدعى شيماء جمال، مقدمة برنامج المشاغبة حال تواجدها بمدينة 6 أكتوبر، وبعمل التحريات وتتبع خط سير المتغيبة تبين أن زوجها يعمل مستشارًا بـ مجلس الدولة متزوج منها طيلة 8 سنوات '5 رسمي' سبقهم 3 سنوات زواج عرفي، وتبين أنه وراء اختفائها لقيام المتغيبة بتهديده بإفشاء سر زواجهما لزوجته الأولى، وفي سبيل ذلك قام الزوج باستدراجها داخل مزرعة كائنة بمنطقة أبو صير بمركز البدرشين، وقام بقتلها ودفن جثتها، وعقب تقنين الإجراءات تم رفع الحصانة على المستشار المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي