اعلان

سحب تراخيص 30 سيارة لعدم الالتزام بالتعريفة المقررة.. «التنمية المحلية» تكشف التفاصيل

الدكتور خالد قاسم معاون وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة
الدكتور خالد قاسم معاون وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن وزارة التنمية المحلية تتابع تطبيق التسعيرة الجديدة للأجرة، بعد التحركات الجديدة فى أسعار الوقود.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'مساء دي إم سي' المذاع عبر فضائية 'دي إم سي' تابع قاسم: 'غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية تابعت مع غرف الأزمات والعمليات في كافة المحافظات وتم إقرار التعريفة الجديدة وتراوحت نسبة الزيادة ما بين 5% إلى 7%'.

وواصل قاسم: 'لليوم الخامس على التوالي يتم المرور على المواقف الخاصة بسيارات الآجرة، ووزير التنمية المحلية أعلن أنه ورد لوزارة التنمية المحلية 122 شكوى على مبادرة صوتك مسموع وتم فحصها واتخاذ الاجراءات اللازمة مع السائقين المخالفين'.

وكشف المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أنه تم تلقى أكثر من شكوي بشأن تعريفة المواصلات وتم التدخل فى الحال، وأكد أن هناك رقم واتس لتلقى الشكاوى يحمل رقم 01150606783.

واختتم: 'أبرز المحافظات التي ورد منها الشكاوى هي القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والدقهلية وبني سويف والفيوم، وتم سحب التراخيص من 30 سيارة لعدم الالتزام بالتعريفة المقررة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل