اعلان

نوال الزعبي: أغنية "حفلة" انتصارا للمرأة.. وبغني مصري من كتر حبي في المصريين

الفنانة اللبنانية نوال الزعبي
الفنانة اللبنانية نوال الزعبي
كتب : أهل مصر

قالت الفنانة اللبنانية نوال الزعبي، إن أغنية 'حفلة' قدمت انتصارا للمرأة التي ظلمت في حياتها، وقدمت الخير والحب والعطاء ولم تجد سوى الجحود، مضيفة: 'ما عنديش أزمة مع الرجالة لكن أزمتي مع الراجل الأناني اللي بيعتبر حب وحنان المرأة حق مكتسب لا يبادله بمشاعر وعطاء متساو'.

وأضافت نوال الزغبي، في اتصال هاتفي لبرنامج 'تريو' على إذاعة 'نغم إف إم' أنها تشاورت مع المخرج فادي حداد، واشتغلت على الفكرة حتى أن ظهر الكليب بشكله الحالي، معقبة: 'كان لايق على الكلمات والموضوع واللحن'.

وعن سر جمالها، قالت: ' سر جمالي هو النوم بدري وعدم السهر، مع الاهتمام بالنظام الغذائي البعيد عن الدهون، وبشرب ميا كتير، ولا أتعامل مع الناس اللي بتصدر طاقة سلبية، وبقطع علاقتي بيهم فورا'.

وعلقت عن أزمة كورونا فقالت: 'من وقت كورونا والأزمات الاقتصادية في لبنان ما بقاش فيه حفلات، ورغم كده الحمد لله حفلتي الأخيرة نجحت وكسرت الدنيا، وكنت سعيدة جدا بأن صوت الجمهور في الحفلة كان أعلى من صوتي من كتر التفاعل'.

أما عن مصر فقالت: 'بعشق مصر وجمهورها، وعندي حفلة في مهرجان محكى القلعة الدولي يوم 25 أغسطس، في دورته التلاتين، ودي أول مرة أشارك فيه، وكل حفلة بعملها في مصر بحس بشعور مختلف وسعادة بالغة، وبعتبر نفسي في الجنة، وبموت في الشعب المصري لدرجة إني بعتبر نفسي مصرية، وبغني مصري أكتر ما بغني لبناني، بقدم اللهجة المصرية صح من كتر حبي لمصر والمصريين، و بحب المحاشي بكل أنواعها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام