اعلان

يوم شبابي عربي.. تانيا قسيس ودينا الوديدي في محكى القاهرة

محكى القاهرة
محكى القاهرة

في ملتقى غنائي تحدث الجميع على مسرح القلعة بلغة الفن والجمال، بكل لغات وثقافات العالم المتنوعة، على إيقاع مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الثلاثين، ما جعله أهم نافذة للجمهور للاطلاع على فنون العالم.

وعرض برنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'يوم شبابي عربي.. تانيا قسيس ودينا الوديدي في محكى القاهرة'.

وقالت دينا الوديدي: 'مش أول مرة أشارك في المهرجان، لكني أكون سعيدة بالمشاركة به، لأنه مهرجان مختلفة ويضم أعمار مختلفة من الجمهور، سالت الجمهور عما يريدون سماعه في الحفل وردوا ببعض الأغاني، فأحببت أن ألبي كل طلباتهم'.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء استطاع تحقيق شعبية واسعة بفضل تنوع وثراء محتواه، حيث أعرب الجمهور عن سعادتهم بالتنظيم المبهر والأسعار المخفضة، حيث يصل سعر التذكرة إلى 20 جنيها فقط، وقالت إحدى الحاضرات: 'أنا باجي كل سنة المهرجان، والنهاردة دينا الوديدي عاملة شغل جامد أوي، وهحاول آجي مرة تانية'.

وقال آخر: 'كان يوم جميل جدا، والتنظيم مميز للغاية، ووزارة الداخلية بذلت جهدا رائعا في التأمين'، بينما قالت إحدى الحاضرات: 'التنظيم فوق الرائع، ومش أول مرة أحضر، وبالنسبة لسعر التذكرة فده حاجة رائعة وتضمن حضور كل الفئات'.

فعاليات مهرجان القلعة تشمل عروضا لنخبة نجوم الموسيقى والغناء في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى عدد من الفرق الأجنبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي