اعلان

عمر خيرت يختتم فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ30

الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «ساحر النغم.. عمر خيرت يختتم فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ30»، ففي تظاهرة فنية راسخة ومتنوعة جاء الحفل الختامي لمهرجان القلعة والموسيقى والغناء في دورته الثلاثين بين جدران محكى القلعة بكوكبة من إبداعات 'ساحر النغم'، الموسيقار عمر خيرت.

وأشاد الحضور بمهرجان محكى القلعة، وقال أحد الحضور: 'أحضر هذا المهرجان منذ عام 2002 عندما كنت في الصف الثاني الإعدادي، هذا المكان هو الأفضل في العالم، لا نستغله كثيرًا، نفتحه لمدة 15 يومًا في السنة، يجب أن نزود النشاط هنا، والناس هنا يحبون الأعمال الفنية الرائعة، مثل عمر خيرت وعلي الحجار ومدحت صالح، وأتمنى أن يتكرر هذا المهرجان 4 أو 5 مرات في السنة'.

وقال أحد الحضور: 'نحمد الله على نعمة الأمن والأمان في مصر، التي وفرت لنا الحضور اليوم، نحن نحضر هنا وننشط السياحة في بلدان، أبنائي انتهوا من امتحانات الثانوية العامة وأقنعوني بالمجئ إلى هنا لكي نشاهد عمر خيرت'.

وأكد حاضر أخر، على أن وزارة الثقافة ووزارة السياحة توفر زيارة أماكن أثرية مثل القلعة، مقدمًا الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على دعم الفن المصري الأصيل.

ووفقًا لماء جاء في التقرير، فإن مجموعة من الألوان الإبداعية الجادة قدمها مهرجان القلعة على مدار 42 لوحة غنائية موسيقية تتوافق مع خطى تحقيق العدالة الثقافية وجذب الجمهور بمختلف فئاته وبأسعار تذاكر مناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط