اعلان

مزارع للرئيس السيسي: «ما يهمكش من حرب أوكرانيا يابا عبد الفتاح»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

أثنى الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، من خلال برنامج 'لعلهم يفقهون'، المذاع على فضائية 'dmc'، على ما قاله أحد المزارعين عقب حصاده محصول البطاطس بوفرة هذا العام، مؤكدًا أنه أدخل بتصريحاته وفرحته تلك الغم على أعداء الوطن.

وأذاع برنامج 'لعلهم يفقهون' مقطع فيديو لأحد المزارعين يدعى الحاج رمزي شلبي، يعيش بقرية قلتى الكبرى التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وهو سعيد بحصاد محصول البطاطس الوفير لهذا العام، موجهًا عددا من الرسائل للرئيس السيسي.

وقال المزارع: 'ما يهمكش من حرب أوكرانيا يابا عبد الفتاح.. ادعم الفلاح وهو هيعوضك عن حرب أوكرانيا.. الإنتاج ميه ميه القمح والبطاطس والخضار.. وما تحملش هم أي حاجة خالص إحنا وراك وهنقف وياك.. وإحنا على قلب رجل واحد.. نفسي أقابلك يا سيادة الرئيس السيسى'.

بينما قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، معقبا على الفيديو، إن ما قاله الحاج رمزى شلبي، أقوى وأثقل مقطع يرد على أعداء الوطن، لافتًا إلى أن ما قاله هذا الفلاح البسيط فيه أعلى القيم الاخلاقية والوطنية.

واستكمل خالد الجندي، حديثه: 'الحاج رمزى شلبي راجل سكر، دخل السرور لقلبنا ولقلب كل مشاهد شافه، ودخل كل الغم والحزن على كل من يعادي هذا البلد '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً