اعلان

عمرو القاضي: أسعار الفنادق المصرية مرتبطة بالعرض والطلب.. وإقبال سياحي كبير هذا الشتاء

عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة
عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتب : أهل مصر

أكد عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن أسعار الفنادق المصرية هي مسألة عرض وطلب، مشيرا إلى أنه في بعض الأوقات والأماكن تكون الأسعار مرتفعة زيادة عن اللازم، بينما في أماكن أخرى تكون منخفضة.

أسعار الفنادق المصرية

وقال عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'أسعار الفنادق مرتبطة بالعرض والطلب، حيث أحيانا تكون الأسعار مرتفعة وأحيانا تكون منخفضة، وحاليا نشهد طلب كبير ولهذا الأسعار في زيادة، ومع ذلك أسعار الفنادق المصرية في المتناول ومنافسة'.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة: 'الكل يعمل مع القطاع الخاص لزيادة أعداد السائحين وتنميتها بشكل أكبر'، مضيفا: 'المتحف القومي للحضارة المصرية له شخصية متفردة ويعطي لمحة عن الحضارة المصرية من بداية عصر ما قبل التاريخ وحتى اليوم خلال نصف ساعة أو ساعة إلا ربع بطريقة عرض حديثة وسهلة'.

المتحف القومي للحضارة المصرية

مشاركة الجناح المصري في بورصة لندن

وأشارعمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، خلال تصريحاته، إلى إن مشاركة الجناح المصري في بورصة لندن السياحية كانت أكثر من ممتازة، موضحا أن عدد شركات السياحة والفنادق وشركات الطيران المصرية المشاركة في بورصة لندن وصل عددهم لـ 50 شركة وفندقا'، لافتا: 'رد فعلهم من المشاركة إيجابيا'.

وأوضح رئيس هيئة تنشيط السياحة: 'هناك طلب كبير في السوق الإنجليزي على مصر والمشاركة كانت مرضية ومبشرة، اللقاءات كانت مثمرة وهناك توقعات مبشرة ومؤشرات إيجابية لإقبال سياحي كبير خلال الموسمين الشتوي والصيفي المقبلين'.

وتابع: 'هناك إقبالا سياحيا كبيرا لزيارة مصر هذا الشتاء، ولدينا طموح كبير أن تكون هناك زيادة أكبر من ذلك.. مصر تستحق أضعاف هذه الأعداد الموجودة في كافة المزارات السياحية في مصر'.

إقبال سياحي كبير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً