اعلان

الجيش العراقي: تصفية 6 إرهابيين خلال الاحتفال بمرور 5 سنوات على الانتصار على داعش

الجيش العراقي
الجيش العراقي

قال اللواء تحسين الخفاجي، المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة للقوات المسلحة العراقية، إن قيادة العمليات المشتركة والقوات الأمنية لديها استراتيجية تتغير وتختلف وتحديات الإرهاب.

وأضاف 'الخفاجي'، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج 'المشرق العربي'، المذاع على قناة 'القاهرة الإخبارية'، اليوم الأحد، أنه كان هناك احتفال بمناسبة مرور 5 سنوات على الانتصار على داعش، أمس، وفي ذروة الاحتفال كان هناك ضربات جوية مدمرة لعناصر تنظيم داعش المختبئين في بعض المناطق الجبلية، مشيرًا إلى أن القوات الأمنية نجحت في تصفية 6 إرهابيين.

وأوضح أن سلاح الجو العراقي تمكن من تصفية أكثر من 200 إرهابي خلال هذا العام، ومعظمهم من قيادات الخط الأول، ونجحت العمليات النوعية التي ينفذها الجيش، في الوصول للإرهابيين في أثناء تجهيزها لتنفيذ العمليات الإرهابية.

وأشار المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة للقوات المسلحة العراقية، إلى أن عناصر التنظيم الإرهابي لديهم تخبط بعد تدمير منظومة القيادة، والآن هم لا يجدون سوى الفلول في المناطق الجبلية، وتمكنت القوات المسلحة من تصفية العناصر بالتعاون مع المواطنين، وأصبح الإرهابيون غير مرغوب فيهم من كل العراقيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان