اعلان

رئيس النصر السعودي يكشف حقيقة ضم كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : أهل مصر

كشف مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، حقيقة الأنباء والتقارير التي تم تداولها حول مفاوضات النادي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق؛ من أجل ضمه إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.

انتقال رونالدو للنصر السعودي

وأكد 'آل معمر'، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء أمس الخميس، أن صفوف النادي خلال الوقت الحالي مكتملة بشكل كبير، ولن يكون هناك أية صفقات إلا بعد طلب أو موافقة المدرب سواء النجم البرتغالي أو غيره.

وجه كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، رسالة للجماهير، بعدما ودع بطولة كأس العالم قطر 2022، عقب خسارته أمام المغرب في الدور ربع النهائي.

وكتب رونالدو، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر وأكثر حلم طموحًا في مسيرتي المهنية.. لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات الأبعاد الدولية، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان أكبر أحلامي».

كريستيانو رونالدو

وأضاف رونالدو: «قاتلت من أجل تحقيق كأس العالم.. حاربت بشدة من أجل هذا الحلم.. في 5 مرات سجلتها في كأس العالم على مدار 16 عامًا».

رونالدو: قدمت كل ما لدي من أجل البرتغال

وتابع رونالدو: «قدمت كل ما لدي.. دائمًا ما أترك كل شيء خارج الملعب.. دون أن أدير وجهي.. لم أتخلَ عن ذلك الحلم».

وواصل رونالدو: «للأسف انتهى الحلم بالأمس، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكتب الكثير، وتم التكهنات بالكثير، ولكن انتمائي للبرتغال لم يتغير ولو للحظة.. كنت دائمًا أقاتل من أجل هدف الجميع».

واختتم رونالدو: «ليس هناك الكثير لأقوله الآن.. شكرًا لـ البرتغال.. شكرًا قطر. كان الحلم جميلًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل