اعلان

ياسمين عز: استردي جوزك من ضرتك بهذه الطريقة (فيديو)

ياسمين عز
ياسمين عز
كتب : أهل مصر

قالت الإعلامية ياسمين عز، إن الرجل إذا تزوج على زوجته، فله مفاتيح وطرق معينة حتى يعود لزوجته الأولى، وأن مفاتيح الرجل 3 أشياء وهم 'أمه وأخته وأذنه، قائلة: 'أمه طبعا دي حماتك وهترجعهولك .. وأخته إنتي عارفه التعامل هيكون معاها إزاي .. وودنه لازم تسمعيه كلام طيب وحلو'.

وأضافت 'ياسمين عز' خلال برنامجها 'كلام الناس' المذاع علي قناة إم بي سي مصر، أن الرجل يحب أن يسمع كلام طيب وجميل طيلة الوقت وهذا من واجب الزوجة أن تفعله باستمرار مع زوجها حتى تحافظ علي بيتها، معلقة 'الزن علي الودان أمر من السحر'.

نصائح ياسمين عز

وتابعت ياسمين عز، أن الزوج إذا تزوج على زوجته ومن ثم ندم علي ما فعله واراد العودة لزوجته الأولى من جديد، فيجب على زوجته الأولي أن تستقبله بشكل جيد، موضحة أن على الزوجه الأولى الترحيب به قائلة: 'يا أهلا بيه والله يحييه'.

إيقاف برنامج ياسمين عز

وفي سياق متصل، ونفت ياسمين عز إيقاف البرنامج، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلة: ' البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين الخميس الساعة ٦ مساء موعدنا'.

وفي حلقة سابقة، بدأت ياسمين عز حلقتها بمهاجمة إحدى المذيعات دون ذكر اسمها، بسبب حديثها عن كرامة المرأة بعد الزواج.

وقالت ياسمين: 'الحمد لله أن ربنا شغلني بنفسي مش بغيري وده اللي مخليني مبسوطة، قالوا لنا زمان حكمة رائعة، يا محلى المبسوطة قدام المشعوطة'.

وتابعت: 'المبسوطة كلنا عارفينها، والمشعوطة يعني متشعوطة كده، لا على حامي ولا بارد، مفلفلة اللهم أحفظنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح