اعلان

بعد أفشة في الأهلي.. كيف تعامل الزمالك مع طلب إمام عاشور تسديد ضربة الجزاء؟

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أهل مصر

علق أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، على طلب إمام عاشور بتسديد ركلة الجزاء التي احتسبت في لقاء اليوم قائلا: “هناك نظام داخل الفريق ويوجد ترتيب لمسددي ركلات الترجيح وسنتحدث مع إمام عاشور بشأن هذا الأمر، وما حدث هو حماس من اللاعب فقط”.

وأضاف أمير مرتضى أنه سيتم التنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب فيما يخص موقف يوسف حسن مهاجم الفريق الصاعد من التواجد في معسكر الفراعنة المقبل للاتفاق على القرار الذي يحقق مصلحة اللاعب والفريق الوطني.

إمام عاشورإمام عاشور

لقاء الزمالك وحرس الحدود

انتهت أحداث لقاء الزمالك وحرس الحدود في الدوري، بتقدم الأبيض على الأخير، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وأحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك في شباك حرس الحدود، في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل إضافة أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

وسحل شيكابالا الهدف الثالث بتسديدة صاروخية في الدقيقة 78، وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، قفز الزمالك للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، بينما حافظ حرس الحدود على تذيله لترتيب الجدول بـ3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب