اعلان

مجلس أمناء «57357»: وزارة التضامن تراقب المستشفى.. والإدارة لا علاقة لها بأزمة التبرعات

أزمة مستشفى 57357
أزمة مستشفى 57357

قال الدكتور عبادة سرحان عضو مجلس أمناء مستشفى 57357، أن إدارة المستشفى لا علاقة لها بأزمة 57357 الحالية الخاصة بنقص التبرعات.

نظام جيد وانضباط في العمل

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية 'عزة مصطفى' في برنامج 'صالة التحرير' المذاع على قناة 'صدى البلد'، تابع سرحان: 'إدارة المستشفى منضبطة وعندما زرت المستشفى أكثر من مرة وجدنا نظام وانضباط في العمل'.

وتابع سرحان: 'نأمل أن يتكاتف الجميع مع مستشفى 57357 من أجل علاج الأطفال المصابين بالسرطان'.

وأكملسرحان : 'على الشعب المصري أن يدعم المستشفى كما كان يفعل على مدار سنوات لأن هذه المستشفى تعتبر فخر لمصر وعالجت الكثير من الأطفال، مختتما: 'وزارة التضامن الاجتماعي تراقب مستشفى 57357 ويتم مراجعة كل شيء داخل المستشفى'.

وفي وقت سابق علق الرئيس التنفيذي لـ مستشفى 57357 الدكتور شريف أبوالنجا على أزمة مستشفى 57357 قائلا: 'المستشفى قائمة على العلم، وماشيين بنظام محترم، وعندنا الدكاترة متفرغين، وعشان يشتغلوا في المستشفى لازم يقفلوا عيادتهم'.

أزمة مستشفى 57357

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' عبر فضائية 'إم بي سي مصر' تابع أبوالنجا: 'مفيش ممرضة بتاخد 'بقشيش'.. والأسانسير شغال 24 ساعة.. 'والله العظيم المستشفى أنضف من بيتنا'.

وأكمل أبوالنجا: 'عندي أكتر من 36 ألف مريض بيتابعوا، وكان عندنا مبلغ كبير، وقولنا هنعمل توسعات في المستشفى، وكل الكلام اللي اتقال الفترة اللي فاتت كدب، وربنا بيراقبنا'.

وأردف أبوالنجا: 'المستشفى عندنا مميكنة، وعندنا 8 معامل بحث علمي، ولو حصلت أزمة كورونا احنا مقفلناش، وشغالين'.

وواصل أبوالنجا: 'احنا مستمرين في العمل، ولو جيت المستشفى بعد الحلقة هتلاقيها كأنها لسه مفتوحة امبارح.. 'زي العروسة يوم الصباحية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة