اعلان

وزير الرياضة نافيًا سقوط مدرجات السلة: "فرحة الجماهير سبب سقوطهم من على استاند الكاميرا"

اشرف صبحي
اشرف صبحي

عرضت فضائية ' تن ' مقطع فيديو لزيارة ، أشرف صبحبي وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الجيزة لمصابي سقوط استاند بمدرج الصالة المغطاة في مدينة 6 أكتوبر، خلال إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وقال وزير الشباب والرياضة، في لقاء مع أحد المصابين: 'كان عندنا زيارة في مستشفى 6 اكتوبر ودلوقتي احنا في مستشفى الشيخ زايد.. قدر الله ما شاء الله فعل وشوفنا الصالة من فرحة الجماهير راحوا على منطقة الكاميرا والأستاند وقع بيهم لكن المدرجات موقعش ولا السور لا دا مكان حامل الكاميرا'.

وأكد وزير الشباب والرياضة ، أن جميع الحالات مستقرة ، عدا حالة واحدة ، وتم نقلها لمستشفى السلام الدولي .

ومن جانبه، أضاف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قائلًا :' الحمد لله الأمور كلها زي الفل ، ومتابعين الموقف أول بأول ، ورفعنا حالة الاستعداد في كافة المستشفيات، والأطباء كلهم موجودين وكل الأمكانيات والدعم والاحتياجات التي طلبها المصابين موجودة'.

ومن ناحيته قال المصاب: 'الحمد لله إحنا كويسين بس أدعوا للحالات الخطرة من إخواتنا'.

حادث سقوط المدرج الرياضي

وقالت مصادر أمنية إن الحادث أسفر عن 28 مصابًا، تم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، والعشرة الآخرون إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، من أجل تلقي العلاج اللازم.

وتوقفت مباراة الأهلى والاتحاد السكندري أمس في اللحظات الأخيرة منها بسبب تعرض أحد الأسوار في مدرجات مشجعي نادي الاتحاد السكندري للانهيار والسقوط.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تحسن الحالة الصحية لـ 26 حالة من مصابي حادث سقوط المدرج الرياضي بصالة ألعاب الدكتور حسن مصطفى، بمدينة 6 أكتوبر، ومغادرة مستشفى 6 أكتوبر المركزي، والشيخ زايد التخصصي.

وأكدت الوزارة أن الحصر النهائي لأعداد الإصابات جراء الحادث، بلغ 28 مواطنا، غادروا جميعا المستشفيات بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية، باستثناء حالتين في حاجة إلى تدخلات جراحية بالمستشفى، إحداهما مرتفعة الخطورة، وجاري المتابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)