اعلان

«وصيت عليه في حمام التلات».. الرئيس السيسي يضحك على موقف كوميدي في حفل قادرون باختلاف

الرئيس السيسي يضحك على موقف كوميدي في حفل قادرون باختلاف
الرئيس السيسي يضحك على موقف كوميدي في حفل قادرون باختلاف

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية قادرون باختلاف، في نسخته الرابعة والمقام تحت شعار لينا مكان، فيلميًا تسجيليًا، عن مبادرة «أحسن صاحب»، تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

وضحك الرئيس السيسي على موقف كوميدي جمع الشاب أحمد بصديقه من ذوي الهمم 'عمرو'، خلال عرض على المسرح.

وقال أحمد: 'عمرو قبل فرحي بيوم ماسبنيش لاخر يوم في فرحي، وأول واحد أذن في ودن بنتي وبيكون معاهم على طول'.

ورد عمرو شاب من ذوي الهمم قائلًا: 'أحلى حاجة في علاقتي باحمد أن أحنا أصحاب وفي حاجات ما بينا مشتركة بنكملها وفي حاجات بنختلف بيها باحترام، وعمري ما حسيت بيها اني مختلف، وهو خلاني أنجح واكمل'.

وسأل أشرف عبد الباقي، الشاب عمرو قائلًا: 'عرفت إن قبل فرح صاحبك وديته حمام التلات'، ليرد عمرو عليه، قائلًا: قلت أوجب معاه وديته حمام التلات ووصيت عليه.. فخد كمية بطاس كتيرة'.

احتفالية قادرون باختلاف

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، في نسخته الرابعة والمقام تحت شعار لينا مكان، فيلميًا تسجيليًا عن مرور 3 سنوات عن إنطلاق مبادرة قادرون باختلاف.

وانطلقت اليوم الأربعاء، النسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم «قادرون باختلاف» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت مسمى 'لينا مكان'.

وكان في استقبال الرئيس عدد من الوزراء والمسئولين، وشيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني.

ويقام الحفل تحت شعار «لينا مكان»، بعد أن أصبح الأفراد ذوو الهمم لهم مكان في الجمهورية الجديدة، والمجتمع أصبح قادرا على التعامل مع تواجدهم في جميع المجالات على عكس المكانة الضعيفة التي كانوا يعاملون بها قبل ذلك.

سيتضمن الحفل فقرة «اسأل الرئيس» للتواصل مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يشارك عدد من الفنانين في الحفل وأبرزهم حسين الجسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً