اعلان

الرئيس السيسي مهنئًا الجسمي: «ألف مبروك على زواجك».. والفنان يرد: «دي أغلى مباركة»

حسين الجسمي في حفل قادرون باختلاف
حسين الجسمي في حفل قادرون باختلاف

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى فقرة فنية للفنان الإماراتي حسين الجسمي مع أبطال قادرون باختلاف، وذلك خلال احتفالاتهم، في احتفالية قادرون باختلاف، والمقامة في مركز المنارة بمصر الجديدة.

احتفالية قادرون باختلاف

وبعد انتهاء الأغنية، وجه الرئيس السيسي تهنئة لحسين الجسمي بمناسبة زواجه، قائلًا: 'ألف مبروك واحنا سعداء بوجودك معانا والإمارات شعب حبيب لينا ومتشكرين، شايف الشباب بتوعنا'.

ورد عليه الجسمي قائلً: 'دي أغلى مباركة من سيادة الرئيس.. والمصري مبيقلوش لا، وسعيد دائما بوجودي في مصر'.

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التقاط صورة تذكارية مع عدد من الأفراد من ذوي الهمم المشاركين بفقرة 'اسأل الرئيس' باحتفالية 'قادرون باختلاف'.

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، في نسخته الرابعة والمقام تحت شعار لينا مكان، فيلميًا تسجيليًا عن مرور 3 سنوات عن إنطلاق مبادرة قادرون باختلاف.

وانطلقت اليوم الأربعاء، النسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم «قادرون باختلاف» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت مسمي 'لينا مكان'.

وكان في استقبال الرئيس عدد من الوزراء والمسئولين، وشيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني.

ويقام الحفل تحت شعار «لينا مكان»، بعد أن اصبح الأفراد ذوو الهمم لهم مكان في الجمهورية الجديدة، والمجتمع أصبح قادرا على التعامل مع تواجدهم في جميع المجالات على عكس المكانة الضعيفة التي كانوا يعاملون بها قبل ذلك.

سيتضمن الحفل فقرة «اسأل الرئيس» للتواصل مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يشارك عدد من الفنانين في الحفل وأبرزهم حسين الجسمي.

وصدق الرئيس على إنشاء صندوق قادرون باختلاف لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة خلال شهر أغسطس الماضي، لدعمهم في جميع المجالات وتعزيز قدراتهم إذ أنشأت وزارة التضامن الاجتماعي أول صندوق لدعم ذوى الإعاقة تنفيذا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت اسم 'صندوق عطاء' والذى يختص بخدمة وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة وخلق البيئة والمناخ الدامج لهم للازدهار والعيش باستقلالية من خلال تمويل مشروعات بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الحكومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول