اعلان

وزارة التموين تعلن موعد الأوكازيون الشتوي.. «أطلب الفاتورة ولا تترك حقك»

الأوكازيون الشتوي 2023
الأوكازيون الشتوي 2023

قال الدكتور أحمد ابو القمصان مدير عام التجارة الداخلية في وزارة التموين؛ إن وزير التموين علي المصيلحي يحرص دائما على إقامة المعارض والاوكازيونات في فصلي الشتاء والصيف.

وأضاف 'أبو القمصان'، خلال مداخلة هاتفية على قناة 'تن'، الفضائية في برنامج 'صباح الورد'؛ اليوم الأربعاء، أن اوكازيونات فصل الشتاء تبدأ من يوم 6 فبراير عام 2023 ولمدة شهر.

وأوضح أنه بمجرد صدور القرار، يتم إنشاء مجموعة عمل داخل الوزارة لتوحيد القوانين والقرارات الوزارية سواء في ديوان عام الوزارة او المديريات التابعة للوزارة بعمل منشورات توعية سواء للتجار او للمستهلكين.

وأكد أنه يتم توعية التجار بأهمية التركيز على أن تكون الملابس متوافقة مع المواصفات القياسية، أما وبالنسبة للمستهلكين تكون التوعية من خلال المحافظة على حقوقهم وطلب الفاتورة من البائع وذلك لتعدد الموديلات والأسعار التنافسية بين المحلات.

شروط الإشتراك في الأكازيون الشتوي

وأشار إلى أنه في حالة اكتشاف أي مخالفة من أي تاجر، يمكن للشخص الاتصال بالخط ساخن لجهاز حماية المستهلك؛ وذلك في حالة حدوث أي مشكلة او وجود اي شكوى لدى المستهلكين؛ مضيفا ان الوزارة خططت لكي ينضم للأوكازيون حوالي 3500 محل تجاري.

ولفت إلى أن مشاركة التجار في الاوكازيونات تكون اختيارية وليست إجبارية، وشروط الانضمام لهذه الاوكازيونات التي تنظمها الوزارة، التوجه لأقرب مديرية تموين تابعة للمحل الخاص بصاحب المحل مع تقديم السجل التجاري والبطاقة الشخصية وسيحصل فورًا على الموافقة في خلال 10 دقائق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز