اعلان

سيتم استقباله غدًا في النادي.. الأهلي يستجيب لرغبة شاب قادرون باختلاف بعد حديثه مع السيسي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي الأهلى تواصل مع محمود أحمد الذي أبدى رغبته في ممارسة رياضته داخل النادي الأهلي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بحفل قادرون باختلاف.

حفل قادرون باختلاف

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، الشكر للرئيس على رعاية حفل «قادرون باختلاف» في نسخته الرابعة.

وأوضح أن رئيس النادي محمود الخطيب كلف على الفور مدير النشاط الرياضي وجهاز ذوي الاحتياجات الخاصة بتحقيق رغبة الشاب بصورة عاجلة.

وتابع أنه تم التواصل بالفعل مع المهندسة أمل مبدي، المدير التنفيذي لمبادرة قادرون باختلاف لتحديد موعد مع محمود، مردفا أنه سيتم استقباله صباح غدًا في النادي الأهلي ومن المقرر تقديم بطاقة عضوية له قبل تحديد أي الرياضات المناسبة حسب قدرته التدريبية.

وأشار إلى أن النادي الأهلي يحرص منذ أكثر من 5 سنوات على تنفيذ الأهداف الاستراتيجية ورؤية 2030، مضيفا أن النادي لديه جهاز رياضي متكامل لأصحاب الهمم، كما يتم تنظيم حفل سنوي في دار الأوبرا لذوي الهمم.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي أجهزة الدولة لاتخاذ ما يلزم لدمج ذوي الهمم في مشروعات الدولة ، كما وجه وزارة التضامن بإصدار كارت الخدمات المتكامل لذوي الهمم.

وكلف الرئيس السيسي وزارة الشباب والرياضة بتكثيف الدعم الموجه للاهتمام بدعم قطاع البطولات الرياضية واكتشاف ذوي الهمم، كذلك تكليف وزارة الإسكان بتحديد نسبة لذوي الهمم في المشروعات المطروحة في المدن الجديدة

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكليفات عاجلة لوزارة النقل بتوفير كود الإتاحة في وسائل النقل الحديثة لذوي الهمم، مع تكليف وزارة القوى العاملة لتدريب الشباب من ذوي الهمم، بالإضافة إلى تكليف وزارة الصحة لإتاحة الخدمات الصحية لذوي الهمم.

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، في نسخته الرابعة والمقام تحت شعار لينا مكان، فيلميًا تسجيليًا عن مرور 3 سنوات عن إنطلاق مبادرة قادرون باختلاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية