اعلان

عضو مجلس أمناء مستشفى 57357 يكشف آخر مستجدات الأزمة بعد الاجتماع الأخير

مستشفى 57357
مستشفى 57357

كشف المستشار عدلي حسين عضو مجلس أمناء مستشفى 57357، تفاصيل إعلانه تجميد عضويته بمجلس الأمناء، مشيرا إلى أنه حضر اجتماعا لمجلس أمناء المستشفى وتم شرح الوضع فيه.

أزمة مستشفى 57357

وخلال اتصال هاتفي ببرنامج 'حضرة المواطن' المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، أكد حسين أنه لا يوجد تناسب في تشكيل مجلس الأمناء حيث أنه يتكون من أعضاء جمعيتين مختلفتين.

الأحد.. احتفالية بمستشفى 57357 لتكريم مدارس «وقف خيري» - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

مستشفى 57357

وأشار حسين إلى أنه اقترح عليهم وضع إدارة تنفيذية جديدة، تدفع المواطنين لمزيد من التبرع، ولكن تم رفض الطلب.

ولفت عضو مجلس أمناء مستشفى 57357، إلى أنه أبلغ المجلس بتجميد عضويته، وفي انتظار لقاء مع وزيرة التضامن لعرض مقترحاته عليها.

وفي وقت سابق أعلن الدكتور محمود أحمد ذكي - رئيس جامعة طنطا أنه تنفيذا لتكليف رئيس مجلس الوزراء لجامعة طنطا بتشغيل وإدارة مركز 57357 لعلاج سرطان الأطفال بطنطا والصادر بتاريخ ٢٦-٧-٢٠٢٢ فقد قرر مجلس الجامعة خلال اجتماعه الأخير تخصيص أحد المستشفيات الجامعية القائمة بالمجمع الطبي لمستشفيات جامعة طنطا لاستقبال وعلاج أورام وسرطان الأطفال بدون مقابل بديلاً عن فرع مستشفي سرطان الأطفال57357 بمدينة طنطا والتي أغلقت من قبل مؤسسة مستشفي سرطان الأطفال خلال شهر سبتمبر الماضي، علي أن يتم العمل في المستشفي الجديد بنفس الأطقم الطبية والادارية التي كانت تعمل في فرع مستشفي ٥٧٣٦٧ بالغربية مع تقديم الدعم الكامل لأبناء وسط الدلتا من مرضي السرطان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد