اعلان

أيمن بهجت قمر: صعب أكتب لحمو بيكا وعمر كمال أفضل من شاكوش

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أكد السيناريست أيمن بهجت قمر، أن التأليف والسينما لم يأخذه من كتابة الشعر وقد يكون كم الأعمال أقل من الأول بسبب عدم وجود صناعة الموسيقى في مصر الآن.

وأضاف 'قمر'، في لقائه ببرنامج 'حديث القاهرة'، المذاع على قناة 'القاهرة والناس'،  أنه من الصعب كتابة أغاني لمغني المهرجانات حمو بيكا ولكن يمكن الاستعانة به في الدراما والمسرح، مشيرًا إلى أن عمر كمال أفضل من حسن شاكوش وحسن يحتاج من يوجهه.

علاقة أيمن بهجت قمر بالفنانة شيرين

وتابع: 'شيرين عبد الوهاب موهبة نادرة جدا والتعليق على حياتها الشخصية ليس مكانه التلفزيون لأي شيء شخصي ولأي حد، شيرين هي أجمل قلب في الدنيا وأحلى صوت في الدنيا، وعائلتها طيبة مصرية والعفوية اللي عند شيرين محدش هيعرف يغيرها'.

وأشار إللى أن المطرب نادر أبو الليف هو من طلب عدم استكمال مشواره الفني معه وخالف شروط تعاقد، معقبًا: 'هو اللي طلب ميكملش معانا ساعتها وهو اللي اختار طريقه وهو اللي خلى المشروع اتهز وكنا مؤمنين جدًا به وعارفين أنه صوت قوي'.

وأوضح أنه ما زال مقتنعا بأن نادر أبو الليف يستطيع أن يرجع للغناء مرة أخرى، متابعًا: 'معنديش مشكلة اتعامل معه في شكل أغاني درامية ومسلسلات'.

أول فيديو كليب كان مع الراحل عامر منيب

وأشار أيمن بهجت قمر، إلى أن عامر منيب صاحب فضل عليه وكان مؤمن به، مضيفا: 'أول حد مشهور غنى لي كان فارس، وبعد فارس تعاونت مع إيهاب توفيق وبعد كده اتعمل لي أول فيديو كليب مع عامر منيب، وهو صاحب فضل عليا وكانت أول أغنية تتصور لي وعامر منيب كان صاحب فضل وجدع ويساعدني وكان مؤمن بيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر