اعلان

الغرف التجارية: سعر كيلو الأرز يبدأ من 12 جنيهًا.. والفراخ بـ 35

السلع الغذائية
السلع الغذائية

قال علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن هناك تكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتبكير في افتتاح معارض أهلًا رمضان وتوفير السلع لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية بأرخص الأسعار الممكنة لكبح التضخم الذي حدث خلال الفترة الماضية.

افتتاح معارض أهلًا رمضان

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'خط أحمر' الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة 'الحدث اليوم'، تابع عز: 'تم تشكيل مجموعة عمل مكونة من وزير التموين والتجارة الداخلية ووزير التنمية المحلية وزير الصناعة، والغرف التجارية، لطرح السلع من خلال جميع المنافذ بجميع الوزارات المعنية والسلاسل التجارية'.

وواصل: 'المنتجين قدموا لنا السلع الغذائية بأقل من أسعار الجملة مباشرة من المصنع إلى المنفذ، لافتا إلى أن سعر الأرز يبدأ من 12 جنيها والفول البلدي 13 جنيها والمكرونة من 5 إلى 7 جنيهات والزيت من 28 إلى 32 جنيهًا والدقيق 15 جنيها والفراخ 35 جنيها.

أهل مصر

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً