اعلان

مسؤول يُعلن وضع حد أقصى لسحب السلع بمعارض أهلًا رمضان.. 3 كيلو سكر وزجاجة زيت

 معارض أهلا رمضان.. أرشيفية
معارض أهلا رمضان.. أرشيفية

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إن المحافظة تحدد كميات السلع التي يحصل المواطن عليها في معارض أهلًا رمضان، لافتًا إلى أن المواطن بإمكانه الحصول على 3 كيلو سكر، و3 كيلو أرز، وزجاجة زيت واحدة.

افتتاح معارض أهلا رمضان

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن تطبيق هذا القرار مستمر حتى نهاية شهر رمضان، منوهًا أن عدم تطبيقه يؤدي على نفاذ بعض السلع خلال ساعة أو ساعتين.

ولفت إلى أن المحافظة تمتلك كميات كبيرة من السلع في المخازن، لكنها لا ترغب في أن يتسبب المواطنون في أزمة، مستشهدًا بما حدث في الأزمة الخاصة بمحصول ومنتج الأرز.

وذكر محافظ أسوان، أن «الكميات المتوفرة من السلع، تكفي لتلبية الاحتياجات حتى شهر رمضان»، مشيرًا إلى المرور على 274 مكانًا لتتأكد من الأسعار المعلنة.

وأشار إلى إقامة أهم 5 شوادر في أكبر 5 مراكز بالمحافظة؛ من أجل إحداث نوع من التنافس، قائلًا إن «جناح وزارة التموين، يضم سلعًا بأسعار محددة ومميزة جدًا».

وأوضح أنه أجرى اجتماعًا مع التجار من أجل حثهم على توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، والوقوف إلى جانب الدولة، مضيفًا أنه أجرى جولات في أكثر من مكان؛ للتأكد من الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: مسؤولية ما يحدث في غزة تقع على إسرائيل بسبب حربها الانتقامية