اعلان

محافظ الإسكندرية: مواعيد الامتحانات مش مضمونة بسبب الطقس

 اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف
كتب : أهل مصر

حذر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية من تغييرات في مواعيد الامتحانات التي تنطلق الأحد المقبل بسبب حالة الطقس، مؤكدا أنه من المحتمل تعطيلها، لأنه تقلبات الطقس تجعل المواعيد غير مضمونة، وكشف عن حالة التأهيب في المحافظة لمواجة الطقس السيئ، والإجراءات المتبعة في حالة التعرض للأمطار والسيول خلال فصل الشتاء.

وقال محافظ الإسكندرية، إن السيولة المرورية في كافة الشوارع والطرق الرئيسية ممتازة، وسيارات الشفط تتعامل حاليًا مع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع الجانبية.

تأجيل الامتحانات

وأضاف المحافظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «mbc مصر»، قد نضطر تأجيل الامتحانات والمدارس الأحد بسبب الطقس السيئ، لافتًا أن هناك 155 نقطة ساخنة لتجمعات مياه الأمطار بالمحافظة، ونحاول استيعاب تلك الكميات من المياه ضمن شبكة التصريف الجديدة للاستفادة منها.

أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة.. حالة الطقس اليوم في الإسكندرية -  الأسبوع

حالة الطقس في الإسكندرية

وأشار محافظ الإسكندرية إلى أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر للتعامل مع أي حالة طارئة، والتغييرات المناخية على مستوى العالم أدت إلى تساقط الأمطار بهذا الشكل.

وتابع: تواصلت منذ قليل مع هيئة الأرصاد الجوية وقالت إن هناك أمطار فجر السبت من متوسطة إلى غزيرة، وهناك تواجد مستمر لسيارات شفط الأمطار، ولو الأمور تستلزم تعطيل الدراسة وتأجيل الامتحانات يوم الأحد المقبل سوف نتخذ القرار في الوقت المناسب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً