اعلان

محافظ الإسكندرية الأسبق: تطوير هضبة المقطم يغير شكل المنطقة التاريخية في القاهرة

الهضبة المقطم
الهضبة المقطم

قال اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية الأسبق، إن توجه القيادة السياسية بتوفير أنشطة استثمارية جديدة، يعد توجها راسخًا ومنهجا لدى الدولة منذ أزمة فيروس كورونا ثم الحرب الروسية الأوكرانية.

أضاف 'فرحات'، خلال لقائه ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم السبت، أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، تولي أهمية كبيرة بإقامة أنشطة استثمارية جديدة توفر فرص عمل لأكبر عدد من الشباب، مشيرًا إلى أن الدولة حال زيادة معدلات التضخم تعمل دائما على خلق فرص عمل لمعالجة مثل هذه الموضوعات.

تطوير هضبة المقطم

وأوضح أن إقامة محاور وطرق إضافية وإنشاء حوائط داعمة للهضبة حفاظًا على أمن المواطنين كما أن تطوير هضبة المقطم يغير شكل المنطقة التاريخية في القاهرة، مضيفًا أن هذه الأعمال تعالج ما تم إهماله منذ سنوات لمثل هذه المناطق، بالإضافة إلى أن الرئيس السيسي يعطي أهمية كبيرة لمثل هذه المشروعات لخلق فرص عمل للشباب.

وأكد فرحات، أن تطوير وإنشاء الطرق الجديدة مثل ما يتم في المقطم، يأتي من أجل تطوير المنطقة وإزالة العشوائيات من حولها، مشددًا على اهتمام الدولة على الحفاظ على حياة المواطنين في مثل هذه المناطق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً