اعلان

الأرصاد تحذر المواطنين: تقلبات جوية 3 أيام وأمطار غزيرة ورعدية

هطول أمطار - أرشيفية
هطول أمطار - أرشيفية
كتب : اهل مصر

حذرت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بـ هيئة الأرصاد الجوية، من حالة من التقلبات الجوية بداية من مساء غدًا الأحد وحتى يوم الاثنين.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية - الهيئة العامة للارصاد الجوية هيئة  الارصاد الجوية في مصر عضو في المنظمة العالمية للارصاد الجوية ، و هي من  الهيئات العلمية والتطبيقية العريقة التابعة لوزارة الطيران

الأرصاد الجوية

وقالت 'إيمان شاكر' في اتصال هاتفي ببرنامج 'حضرة المواطن' المذاع على فضائية 'الحدث اليوم' مساء اليوم السبت إن البلاد تشهد منذ 3 أيام حالة من التقلبات الجوية، حيث تعرضت العديد من المحافظات إلى أمطار ما بين متوسطة وغزيرة ورعدية.

وأشارت إلى أن محافظات الإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ والبحيرة كانت أكثر المحافظات التي تأثرت بالتقلبات الجوية الماضية، موضحة أن القاهرة منذ فجر اليوم تعرضت إلى سقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة ولكن باقي اليوم كان فيه سطوع أشعة الشمس.

وأوضحت أن البلاد منذ مساء اليوم الأحد سوف تشهد حالة سريعة من التقلبات الجوية نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي على البحر المتوسط يؤثر على مصر من الحدود الغربية وتشهد سقوط أمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة ورعدية ومصحوبة بحبات البرد من السلوم ومطروح، حيث تنتهي هذه الحالة يوم الاثنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض