اعلان

رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لحل مشكلة الدولار.. فيديو

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة لديها خطة لتدبير الموارد الدولارية لـ حل مشكلة الدولار التى تتطلب خلال عام 2023.

وأكد 'مدبولي'، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المنعقد، عقب انتهاء الاجتماع الأسبوعي، المذع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الأربعاء، أن الدولة تعمل على توفير المطلوب حتى لا يكون هناك مشكلات.

وأوضح أن تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، الدولة تتحرك نحو غلق الفجوة الدولارية الموجودة بين الايرادات والمصروفات.

اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم برئاسته، بالإشادة بالتحرك الفاعل من جانب القيادة السياسية على الصعيد الخارجي، بما يعزز مكانة مصر كشريك محوري في مختلف القضايا العربية والإقليمية.

وثمن مدبولي النتائج الإيجابية لاستضافة مصر، للقمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية، على النحو الذي يجسد استكمالاً لمسيرة الدعم والمساندة التي تقدمها مصر للقضية الفلسطينية في مختلف مراحل التاريخ، لافتاً إلى أن القادة الثلاثة أكدوا عقب القمة ضرورة الحفاظ على الحقوق الفلسطينية المشروعة، واستمرار الجهود المشتركة لتحقيق السلام الشامل والعادل والدائم على أساس حل الدولتين.

وتحدث رئيس الحكومة، خلال الاجتماع عن افتتاح معرض 'أهلاً رمضان' بمحافظة الجيزة، مؤكداً أن هذا المعرض جزء من حجم كبير من المنافذ على مستوى الجمهورية، والتي يتم افتتاحها في موعد مبكر هذا العام، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المعظم، وذلك حرصاً من جانب الدولة على توفير مختلف السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً