اعلان

غرفة شركات السياحة تكشف مفاجأة سارة بشأن أسعار عمرة رمضان

أسعار العمرة
أسعار العمرة
كتب : أهل مصر

أكد باسل السيسي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، أن تأشيرة السعودية الجديدة يجب أن تكون رحلة ترانزيت، وليست رحلة مباشرة، مشيرًا إلى أن رحلات العُمرة المباشرة يجب أن تكون عبر الشركات المصرية.

وقال باسل السيسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر"، تقديم الإعلامي عمرو خليل، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، إن الأسعار العام الحالي لعُمرة رمضان قد تكون أقل من العام الماضي، حيث كانت تصل لـ 50 ألف جنيه.

وتابع عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، أن السعودية فتحت التأشيرات على مصراعيها من الزيارة الشخصية والتجارية والعُمرة ولمدة ثلاثة أشهر، من خلال تأشيرتك تذكرتك.

غرفة السياحة: قرار منع تعامل الشركات مع العملاء بالعملة الأجنبية عجيب

وفي سياق مختلف، وصف مجدي صادق، عضو غرفة شركات السياحة، قرار منع تعامل شركات السياحة مع العملاء بالعملة الأجنبية "عجيب"، لافتًا إلى أن القانون يكفل للشركات أحقية التعامل مع عملائها بالعملات الأجنبية.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية،، أن الطوارئ وبعض الرحلات الإضافية، تتطلب حصول الشركات من الأجانب على العملة الأجنبية.

ولفت إلى أن الشركات من المصادر الرئيسية للعملة الأجنبية في مصر، مؤكدًا أن "العملة الأجنبية الموجودة تظهر في تحويلات البنك المركزي والوكيل الخارجي للشركات".

وأكد عضو غرفة شركات السياحة، أن الغرفة لا تعترض على سياسات دولة، معقبًا: "نحن الشكل الشرعي الوحيد للدولة ونظهر على كل قواعد بياناتها، نتعامل الآن بالفاتورة الإلكترونية إجباريًا، فلا تضعونا في شكل أننا سبب الأزمة الدولارية الموجودة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء