اعلان

أحد الناجين من «سالم إكسبريس»: «الذكرى مخيفة.. كل دقيقة كان واحد بيموت»

غرق العبارة سالم اكسبريس
غرق العبارة سالم اكسبريس

كشف محمود عبد العزيز، أحد الناجيين من غرق العبارة 'سالم إكسبريس'، تفاصيل غرق عبارة السلام ديسمبر 1995 في قاع البحر الأحمر، قائلا: 'مش قادر أنسى الحادثة والموضوع صعب جدًا على اللي كانوا في العبارة.. ذكرى غرق العبارة مخيفة للجميع'.

وقال 'عبد العزيز'، خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج 'حديث القاهرة'، المذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس'، اليوم الأربعاء، إن غرق العبارة كان صعب على الجميع، وكانت الساعة 10 مساءً وبدأ الذعر والبكاء للكبار والصغار والأطفال، مؤكدًا أن أحد أصدقاءه المقربين غرق في العبارة ولم يتمكن من النجاة.

وأضاف: 'عيشنا ساعات ذعر وخوف في ساعات أثناء غرق العبارة.. عشان بعرف أعوم قدرت أهرب من غرق العبارة.. كل دقيقة كان في واحد بيموت من اللي كانوا بيعوموا بعد ما نجوا من الغرق مع العبارة'.

لعنة غرق "سالم اكسبريس" تصيب الغواصين

ومن جانبه أوضح حسن السيد، أحد الغواصين العاملين بمدينة الغردقة، أنه اصطحب أحد المصورين لاستكشاف تفاصيل العبارة 'سالم إكسبريس' بعد 30 سنه من غرقها، مشددًا على أن هذه 'الغطسة' كئيبة بالنسبة لأي غواص.

وأكد أن بعض الغواصين سرقوا الكثير من الذهب والأموال من هذه العبارة، إلا أن نهايتهم كانت سيئة جدًا وهناك من توفى في الجبال، وواجهتهم صعوبات كثيرة بعد هذه السرقات.وأشار إلى أن العبارة 'سالم إكسبريس' بها تفاصيل مهمة ولا يعرفها أحد، وهناك بعض الأماكن التي يخاف البعض النزول اليها، وهي عبارة كبيرة جدًا والغطس له مهم جدًا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً