اعلان

رئيس الوزراء يكشف محتويات وشكل الرخصة الذهبية.. «أصدرنا 4 رخص جديدة»

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يشجع القطاع الخاص المساهم في النشاط الاقتصادي، لافتًا إلى أن الرئيس وجه بسرعة إصدار الرخص الذهبية.

وأضاف 'مدبولي'، في كلمة خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي المنعقد داخل مقر مجلس الوزراء، والمذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الأربعاء، أن الحكومة وافقت منذ أكثر من شهر مضى على إصدار 9 رخص ذهبية بصورة مبدئية.

محتويات الرخصة الذهبية

وأوضح رئيس الحكومة شكل الرخصة الذهبية، والتي عبارة عن كارت ذكي مدون به 'كيو ار كود'، مسجل عليه كافة بيانات الرخصة، مؤكدًا أن هذه الخطوة الهامة اتخذتها الدولة لتشجيع القطاع الخاص بزيادة كل المشروعات التنموية.

وأكد أنه تم إضافة مجموعة أخرى من الأنشطة للرخص ووافقنا على إصدار 4 رخص ذهبية جديدة، لافتًا إلى أنه تم تحديد مدة زمنية وهيئة الاستثمار تقوم بإصدار هذه الرخص.

وأشار إلى أن هدف الحكومة تمكين القطاع الخاص التوسع وزيادة الأنشطة لخلق فرص عمل جديدة، مشددًا على أن الدولة تدعم القطاع الخاص.

ووجه مصطفى مدبولي رسالة للقطاع الخاص، قائلًا: 'الدولة حريصة في هذه المرحلة على تشجيع القطاع الخاص في ظل الظروف الصعبة، وادعوا كل أصحاب المشروعات الحصول على الرخص الذهبية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً