اعلان

الرئيس السيسي من الإمارات: «لولا وقوف الأشقاء العرب بجانبنا مكنتش مصر وقفت تاني»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن التجربة للدولة والحكومة كان التحدي الأول لها بعد 2011، في مواجهة التشرذم واليأس والمشكلات التى كانت تواجه المصريين.

وقال 'السيسي'، خلال مشاركته في القمة العالمية للحكومات المنعقدة في الإمارات، اليوم الإثنين: 'اللي بيدير دولة عارف مقتضيات ومتطلبات الدولة اية، ومهم يبقى في تواصل بينا وبين الناس عشان تعرف الحكاية، انا بحكي حكاية مسار مصر في الـ11 سنة الماضية، الدولة اللى بتقع صعب تعود ولكن مصر عادت بـ إرادة الله'.

وأكد أن قدرات الدولة المصرية تحتاج الى تريليون دولار سنويا، متابعًا: 'لولا وقوف الأشقاء في الإمارات والسعودية والكويت بجانبنا مكنتش مصر وقفت تاني'.

ووجه الرئيس السيسي رسالة للأشقاء العرب، قائلًا: 'شكرًا ليكم اكتر من مرة، وأرجوكم لا تسمحوا للأفكار والاقلام ومواقع التواصل المغرضة انها تؤثر على الاخوه اللي بينا كلنا'.

وشارك جلسة حوارية على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات، كما شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في 'المائدة المستديرة للشركات المليارية'، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي، وبحضور مسئولي عدد من كبريات الشركات الناشئة المليارية في تطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والتجارة الإلكترونية والإدارة المستدامة للموارد.

وقد شهد اللقاء حواراً مفتوحاً مع ممثلي الشركات الذين أبدوا اهتماماً بالعمل فى مصر أو التوسع فى مشروعاتهم القائمة، حيث أكد الرئيس حرص مصر على التواصل المستمر مع المستثمرين للتعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجههم والعمل على حلها وتذليل كافة العقبات أمامهم، مشيراً إلى أهمية دور القطاع الخاص، خاصةً الشركات الناشئة ورواد الأعمال، وذلك كقاطرة للتنمية المستدامة من خلال الاستثمارات ونقل المعرفة لاسيما الحديثة والتكنولوجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو