اعلان

عمرو أديب عن القمة العالمية للحكومات: «يا بخت اللي حلفاؤه السعودية والإمارات»

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على انعقاد القمة العالمية للحكومات بأبو ظبي، مشيرا إلى أنه يعتبر أن الإمارات هى دافوس العالم العربي، مضيفا أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا المؤتمر شيء جيد، حيث أن مصر هى ضيفة شرف المؤتمر.

القمة العالمية للحكومات

وخلال تقديم برنامج 'الحكاية' المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، مساء الإثنين، أكد أديب أن الإمارات بلد فعالة، معلقا: 'إسالوا عن محمد بن زايد، ومحمد بن راشد'، مضيفا: 'القاعة كلها كان قلبها على مصر، عايزين يطمنوا على البلد، ووجود رأس الدولة المصرية في مثل هذا التجمع فرصة'.

وأكمل أديب: 'الحاضرين بالقمة كان لديهم شغف للاستماع عما ماذا يحدث في مصر، معتبرا أن الرئيس السيسي كان قارئا اليوم لعقول الحاضرين، ورد على أسئلتهم، وتحدث معهم بقلب مفتوح'.

وأشار أديب إلى أن محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات على مدى سنوات وسنوات شاغله الشاغل مصر، حيث أنه يهتم بمصر بشكل شخصي، ويتحدث في الشأن المصري بعلم، معقبا: 'دي معلومات، الإمارات لها علاقات ممتازة مع العالم كله، ويا بخت مصر أن لها حليفين في المنطقة وهما السعودية والإمارات، ربنا يديم المحبة والتعاون ويبعد الشر، ملناش حد برة المنطقة فاضي لينا.. وسوريا نموذج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو