اعلان

الزراعة: جميع السلع متوفرة في المنافذ بأسعار مخفضة.. اللحمة بـ170 وكيلو الأرز بـ14 جنيه

منافذ وزارة الزراعة
منافذ وزارة الزراعة

أكد الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن الدولة المصرية حريصة في الفترة الأخيرة على فتح أسواق كثيرة، لبيع السلع، وبيع المنتجات للمواطنين بأسعار مناسبة حتى يكون هناك انخفاض في الأسعار.

وأضاف 'القرش'، في مداخلة هاتفية لبرنامج 'شروق الشمس'، المذاع عبر فضائية 'الشمس'، اليوم الأربعاء، أن وزارة الزراعة قامت بـ افتتاح أكثر من 243 منفذ ثابت، و30 منفذ متنقلا، وذلك لتوفير المنتجات بأسعار مناسبة ومخفضة للجمهور.

ولفت إلى أن الوزارة أطلقت حملة 'خير مزارعنا لأهالينا' من أجل نقل خير المزارع للجمهورية من خلال النقاط البيعية وتوفير جزء كبير من التكلفة، لكي يحصل على الاحتياجات من السلع المختلفة.

توفير السلع في منافذ وزارة الزراعة

وأوضح، أن السلع فى منافذ وزارة الزراعة تكون مخفضة بنسبة أكبر 20% مقارنة بأسعار السوق، وأن هذا يتم من أجل المواطنين المصريين، لافتًا إلى الدولة حريصة على دعم المواطنين.

وعن استيراد الدواجن والأرز، أشار إلى أن وزارة الزراعة تبيع الأرز بسعر 14 جنيه للكيلو حاليًا، وزارة التموين لها دور كبير في استيراد السلع وتوفير الاحتياجات للمواطنين، وعلى رأس أولويتنا توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأوضح أن سعر اللحوم بـ 170 جنيه، و الأرز بـ 14 جنيها، وجميع السلع واحتياجات البيت المصري بأسعار مناسبة في كافة منافذ وزارة الزراعة والدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً