اعلان

قريبًا بأرض المعارض.. الحكومة تتوسع في تدشين «أهلًا رمضان» على مستوى الجمهورية

أهلا رمضان
أهلا رمضان

قال محمد أبو مندور رئيس القطاع التجاري بشركة النيل لـ المجمعات الاستهلاكية، إن هناك توجيهات من الدولة بافتتاح معرض 'أهلًا رمضان' داخل كل مجمع.

معرض أهلا رمضان

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'الأخبار' المذاع عبر فضائية 'دي إم سي'، اليوم الأربعاء، أكد أنه بالفعل تم افتتاح معرض 'أهلًا رمضان' بالطالبية، وجارٍ العمل على افتتاح آخر بأرض المعارض بمدينة نصر، موضحًا أنه يوجد 313 مجمعًا على مستوى القاهرة والجيزة، وسيتم طرح جميع السلع بالمعرض.

وتابع: هناك 512 عميل 'جمعيتي' بديل للبدال التمويني مشترك في المعرض، فضلًا عن 42 سيارة متنقلة بها جميع منتجات المعرض المخفضة.

وبشأن الأسعار، قال أبومندور: 'الزيت الحر 35 جنيهًا، الأرز 14.5 جنيه، السكر 14.5 جنيه، مشددًا على توجيهات الرئيس السيسي باستمرار هذه المعارض حتى نهاية شهر رمضان'.

وأكد رئيس القطاع التجاري بالنيل للمجمعات الاستهلاكية، أن الإقبال على 'أهلًا رمضان'، يأتي من ثقة المواطن في المجمعات والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

كان افتتح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة معرض 'أهلًا رمضان' مساء الثلاثاء بمنطقة الحى السابع أمام موقف الأتوبيسات بمدينة نصر، لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفاكهة بتخفيضات تصل ما بين ٢٥٪؜ إلى ٣٠٪ بمشاركة عدد من الشركات الخاصة التابعة للغرفة التجارية وجهاز الخدمة الوطنية ومديرية التموين بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك