اعلان

الرئيس السيسي يوجه بسرعة إزالة العبوات الناسفة والألغام في سيناء.. «مش عايزين نخسر حد تاني»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقائد الجيش ورئيس الهيئة الهندسية بسرعة إزالة العبوات الناسفة والألغام، معقبًا: 'مش عاوز نخسر حد تاني .. عاوزين تاخدوا شهر ولا شهرين عشان تتم إزالة العبوات الناسفة وتخلصوا المهمة بشكل كامل 100%، عشان مفيش حاجة تحصل'.

وأكد الرئيس السيسي، في كلمته، خلال  هامش تفقد اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، المقام في مدينة الإسماعيلية، اليوم الأحد، المذاعة عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، أن الأولوية للعمل في مشروعات التنمية  لشركات أبناء سيناء، لأنهم قاموا بالعمل مع الدولة في ظروف أصعب من تلك بكثير.

إزالة المتفجرات والألغام

وأضاف: 'أرجو نعوض اللي كنا بنتمناه ونخلصه في فترة زمنية قليلة ونطمئن أن الأول عملية ازالة العبوات الناسفة والمتفجرات تمت في حتت كتير، ونطمئن أنها بقيت تمام ونكمل شغلنا واللي يخلص  نخش ونكمل فيه ونعمل شغلنا'.

وتفق الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء.

كما تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا الموقف التنفيذي لتنمية سيناء، حيث وجه بمواصلة جهود تنفيذ المخطط العام للتنمية الشاملة في شبه جزيرة سيناء، بما في ذلك مشروعات استصلاح الأراضي، الهادفة إلى زيادة رقعة الأراضي الزراعية في وسط وشمال سيناء، وتعظيم المساحة العمرانية والإنتاجية، وذلك في إطار استراتيجية الدولة الشاملة للزراعة واستصلاح الأراضي على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً