اعلان

سليمان وهدان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ مرتضى منصور في السجن

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على بيان وزارة الشباب والرياضة بخصوص انتخابات نادي الزمالك، قائلا إنه لا جديد يُذكر في هذا الموضوع حتى هذه اللحظة.

وخلال تصريحات ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الأثنين، كشف وهدان تفاصيل زيارته للمستشار مرتضى منصور في السجن للاطمئنان على صحته قائلا: "أنا كنت في زيارة للسجن للاطمئنان على صحة المستشار مرتضى منصور, هو بخير الحمدلله".

وقبل قليل فجر سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة قائلا: "مفيش رئيس لنادي الزمالك غير مرتضى منصور.. وسنختار شخص يسير الأمور لمدة شهر".

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "إم بي سي مصر"، تابع وهدان: "بما إن الحكم بات ونهائي.. لماذا مارس مرتضى منصور عمله بعد صدور الحكم منذ شهر أغسطس الماضي؟".

وواصل: "خلال ساعات سيتم اختيار شخص لتسيير الأعمال لمدة شهر، وهذا قرار مجلس الإدارة".

وفي وقت سابق تلقى نادي الزمالك، إخطاراً من وزارة الشباب والرياضة، يقضي بـ3 إجراءات طارئة عقب حبس مرتضى منصور رئيس النادي.

وكانت محكمة النقض قضت برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس الأهلي.

وقال الخطاب الذي أرسلته وزارة الرياضة إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إنه يتعين على مجلس إدارة نادي الزمالك إعمال شئونه نحو عقد اجتماع طارئ لتحديد من يقوم من أعضائه بأعمال رئيس مجلس إدارة النادي لأقرب جمعية عمومية عادية على أن يدرج بها بند انتخاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة